الكاف يُحدد موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي المصري

حدّدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “كاف” الموعد المقرر لإقامة نهائي كأس “السوبر” الإفريقي الذي سيجمع الرجاء الرياضي بنظيره الأهلي المصري، والملعب الذي سيحتضن هذه القمة المغربية المصرية المنتظرة.

وأكدت صحيفة “الميدان” المصرية، عن مصدر مسؤول بـ”الكاف”، أن الأخير حدد الـ24 من شتنبر المقبل كموعد لإجراء “السوبر” الإفريقي، على أرضية ملعب جاسم بن حمد ملعب نادي السد القطري.

ووفق المصادر نفسها، فإن الجهاز الوصي على الكرة الإفريقية، أخطر إدارتي الرجاء والأهلي بإرسال قائمة من 20 لاعبا فقط طبقا لشروط المسابقة، هم الذين سيتم منحهم ميداليات المركز الأول والثاني، كما أن الفريقين مطالبين بإرسال قائمتها إلى “الكاف” قبل 15 يومًا على الأقل من موعد المباراة.

وحسب المصادر نفسها، فإن “الكاف” يتحمل نفقات السفر والإقامة لكل من رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية له والرؤساء الفخريون أو نواب الرئيس الفخريون “للكاف” والأمين العام ونائبه والحكام المعينون للمباراة و25 شخصًا لكل فريق “20 لاعبا و5 مسؤولين”.

وأضاف المصدر نفسه، أن “الكاف” قرر أن الفريق الذي يتأهل للعب كأس “السوبر” ويرفض المشاركة فيه لن يُسمح له بالدفاع عن لقبه القاري ولن يُشارك في ثلاث نسخ عندما يكون مؤهلا للمشاركة، كما لن يُسمح لطرفي كأس السوبر ارتداء إعلانات على القمصان بدون موافقة من “الكاف”.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي يُشارك في السوبر الإفريقي بصفته بطلا للكونفدرالية في حين يُشارك الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي