تطورات جديدة بشأن تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية النقاب عن تطور جديد بخصوص تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مع فريق برشلونة الإسباني في الفترة الحالية.

وتعمل إدارة برشلونة على ربط ديمبلي بعقد جديد في الفترة المقبلة، وتمديد اقامته في الكامب نو لسنوات قادمة، لكن المفاوضات مع وكيل أعماله لم تؤت ثمارها حتى الآن.

وأوضحت موندو، اليوم الأربعاء، أن عملية تجديد عقد ديمبلي لن تكون سهلة على الاطلاق، بعدما انتهى الاجتماع الذي جمع مسؤولي النادي بوكيل اللاعب، موسى سيسوكو، يوم الإثنين الماضي دون وجود اتفاق بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة أن رئيس النادي، خوان لابورتا، حضر الاجتماع رفقة ماتيو أليماني، وانتهى بمشاعر إيجابية لكن الاتفاق مازال بعيداً.

ويُظهر الفرنسي استعداده للتوقيع على عقد جديد ويرغب بالفعل في الاستمرار داخل الكامب نو، رغم أن الاتفاق مع إدارة لابورتا على التفاصيل في العقد الجديد مازال بعيداً.

ويعيش برشلونة فترة غير مستقرة رياضياً وإدارياً حيث لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالخسارة من بايرن ميونخ والتعادل مع غرناطة، فضلاً عن ارتباط المدرب الهولندي رونالد كومان بترك منصبه كمدير فني للفريق.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي