لابورتا رئيس برشلونة يعلق على بيان كومان المثير للجدل

علق خوان لابورتا رئيس برشلونة على التصرف المثير للجدل الذي قام به المدرب الهولندي رونالد كومان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

وتجبر لوائح رابطة الدوري الإسباني المدربين على الخروج بمؤتمر صحفي في اليوم السابق للمباراة، ولذلك كان لا بد على رونالد كومان التحدث أمام الصحفيين قبل مباراة برشلونة ضد قادش التي ستقام يوم غد الخميس.

وفي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المدرب الهولندي، والضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها، قرر الإدلاء ببيان صحفي مكتوب على ورقة في المؤتمر، ثم غادر على الفور دون الإجابة على أسئلة الصحفيين.

وتطرق كومان في البيان إلى أن الفريق يفتقر للجودة التي تجعله ينافس على حصد الألقاب، وبالأخص لقب دوري أبطال أوروبا، كما أوضح أن الظروف الحالية تحتاج للصبر نظراً لصغر سن العديد من اللاعبين في الفريق.

وقال خوان لابورتا عندما تم سؤاله عن تصرف كومان في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية “لقد اكتشفنا في اللحظة الأخيرة أنه ينوي الإدلاء بهذا البيان، هناك التزام بالذهاب إلى المؤتمرات الصحفية وهو حر بالكيفية التي يعبر فيها عن نفسه. احترم قرار المدرب، لكننا عرفنا قبل فترة وجيزة”.

وتابع لابورتا حديثه بخصوص وضع برشلونة “مثل جميع مشجعي برشلونة، نحن غير مرتاحين للوضع الحالي، نحن في أوقات صعبة ويجب أن نتحلى بالهدوء ونأمل أن يكون هناك شيء جيد قادم”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي